كلمة ترحيبية من مدير المخابرات العامة،،،

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الالكتروني لدائرة المخابرات العامة ، الذي يمثل إحدى بوابات التواصل البنّاء والمثمر ، في إطار من الشفافية والانفتاح والثقة المتبادلة لما فيه خير الوطن وعزته واستقراره.

لقد شرفني حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بأمانة المسؤولية لقيادة هذه المؤسسة الوطنية الرائدة في مجال العمل الاستخباري، وفقا لرؤى وتوجيهات ملكية سامية، تركز على دور المخابرات العامة في خدمة الوطن والمواطن واحترام حقوق الإنسان والحفاظ على كرامته ، وأن تكون المخابرات دعامة أساسية لمسيرة الإصلاح الشامل التي يقودها جلالة الملك المعظم.

وإستجابة لهذا الامر الملكي السامي، فان المخابرات العامة ستبقى المؤسسة الوطنية التي بنيت على قيم الحق والعدل والنزاهة والشفافية والالتزام الثابت بالدستور والقانون، لتحقيق الأهداف والغايات النبيلة المناطة بها، لحماية امن الوطن والحفاظ على استقراره وصيانة منجزاته ومكتسباته.

ويسعدني أن يكون موقع دائرة المخابرات انموذجاً للتواصل البناء، مرحبين بأفكاركم ومقترحاتكم وأية ملاحظات لديكم حول الموقع لجهة تطويره وتقديم أفضل الخدمات الممكنة، والتي ستلقى لدينا كل اهتمام ومتابعة، انطلاقا من إيماننا بأهمية المشاركة والتفاعل الايجابي وتبادل الأفكار، راجياً عدم التردد في التواصل معنا وان تكونوا عونا لنا في حفظ الأمن والسلم.

 

مع خالص التقدير والمحبة،،،

 

اللواء
مدير المخابرات العامة
عدنان الجندي